افضل مراكز العلاج الطبيعي في التشيك

سوف نعرض لكم في هذا المقال افضل مراكز العلاج الطبيعي في التشيك، حيث يعد العلاج الطبيعي من العلاجات الهامة التي تساعد المرضى وتأهلهم لممارسة حياتهم بشكل طبيعي كما كانوا سابقاً، كما يعتبر العلاج الطبيعي في جمهورية التشيك من أفضل العلاجات في العالم، حيث تتميز بوفرة المياه المعدنية التي تساعد في علاج الكثير من الأمراض، ويمثل العلاج الطبيعي في التشيك اهم أنواع السياحة العلاجية فيها، ويرجع ذلك إلى تخصص المصحات في التشيك في جميع أنواع العلاج الطبيعي والعمل على إعادة التأهيل بالعلاج الطبيعي لمساعدة الشخص على العودة إلى حياته الطبيعية.

افضل مراكز العلاج الطبيعي في التشيك

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل مراكز العلاج الطبيعي في التشيك، وتشتهر دولة التشيك بتوافر عدد كبير جداً المراكز الخاصة بالعلاج الطبيعي وكذلك تحتوي على عدد كبير جداً من المصحات الكبرى التي تدخل في هذا المجال، ومن أشهر المصحات الموجودة في التشيك هي:-

  • مصحة دوبي – مصحات تبليتسا – مصحة شجرة الحياة – مصحة داركوف – مصحة كليمكوفيتسه – مصحة ياخيموف – كارلوفي فاري – مصحة لوهاتشوفيتسا – مصحة مارينسكي لازني.

وفي هذا الصدد، تقدم مراكز العلاج الطبيعي في جمهورية التشيك كل أنواع العلاج الطبيعي والتأهيلي للأشخاص البالغين ممن يعانون من حالات مرضية طارئة أو مزمنة، بالإضافة إلى أمراض الجهاز الحركي والآم المفاصل والعظام وإصابات الحوادث، والجلطات بكافة أنواعها، كما يعالج العلاج الطبيعي أمراض قلة ونقص الحركة والتصلب اللويحي، والانزلاقات، ويعالج أيضاً الشلل الرعاش والأطفال المصابين بالشلل الدماغي وضمور الأعصاب والأطراف من حديثي الولادة، ويعالج أمراض كثيرة أخرى.

مراكز التشيك لعلاج الديسك والمفاصل

مصحة القيصر وبيتهوفن: يتوافر في المصحة مدربين ومديريات من التشيك متخصصين وذات خبرة في العمل بالعلاج الطبيعي ط، حيث تقوم المصحة على برنامج علاج طبيعي من ٦ جلسات يومياً، يستخدم التمارين الفيزيائية الفردية مع العلاج بالمياه المعدنية الحارة، كما يعالج أيضاً علاج حراري وليزري والكهربائي والمغناطيسي.

مراكز التشيك لعلاج اثار الجلطات الدماغية

مصحة دوبي: يحتوي البرنامج العلاجي في مصحة دوبي على 8 جلسات علاج يومياً، ويستخدم التمارين الفيزيائية الفردية، مع جلسات جهاز روبوتيكا الخاص للتدريب على المشي، كما يستخدم أيضاً العلاجات المائية والكهربائية والوظيفية.

برنامج العلاج الطبيعي في مصحة داركوف

تعمل مصحة داركوف وفق برنامج علاجي يحتوي على 36 جلسة علاجية مقسمة يومياً خلال أسبوع، يتم العلاج بها باستخدام التمارين الفيزيائية الفردية والتمارين المائية الغنية بالمعادن واليود.

كما تعمل مصحة داركوف أيضاً بالعلاج الروبوتي، وهو علاج يستخدم فيه احدث الأجهزة للتأهيل على المشي والقدرة التامة على التوازن، بالإضافة إلى المساج الطبي، وجلسات أخرى.

مراكز التشيك للعلاج الطبيعي للأطفال

مصحة نوفيلازني تبليتسه: هذه المصحة متخصصة للعلاج الطبيعي للأطفال، حيث تستخدم برنامج علاج طبيعي مكون من ٥ جلسات يومياً، يشتمل على التمارين الفيزيائية الفردية، واستخدام احدث طرق العلاج الطبيعي المخصصة للأطفال مع التدريب على المشي، بالإضافة إلى العلاج بالمياه المعدنية الحارة.

مراكز التخسيس في جمهورية التشيك

كما يوجد أيضاً مصحات تخسيس في جمهورية التشيك، والتي تعمل تحت إشراف افضل المدربين والنظريات ذات الخبرة الواسعة، حيث تشتمل المصحة على برنامج تخسيس متخصص لتنزيل الوزن في فترة قصيرة، والبرنامج عبارة عن 27 جلسة علاج للتخسيس يتم على مدار الأسبوع، حيث تستخدم هذه المصحات أفضل الأجهزة الحديثة التي تساعد على تكسير الدهون وتعمل على حرقها،  بالإضافة إلى مجموعة من التمارين الفردية والعلاج بالمياه المعدنية الحارة.

مركز ماريانسكي لازني

وبالنسبة لمراكز ماريانسكي لازني فتوجد مصحة نيو سبا، حيث تعمل المصحة وفق خطة علاجية طبيعية مكونة من  24 جلسة علاج أسبوعياً، ويشملها أيضاً الفحص والمتابعة الطبية، وبذلك نكون عرضنا لكم افضل مراكز العلاج الطبيعي في التشيك بالتفصيل.

الحجز في افضل مراكز العلاج الطبيعي في التشيك

ويمكنكم الحجز في مصحة تيرما البوسنة بطريقة بسيطة وسهلة جدًا وكذلك يمكنكم التعرف على الأسعار الخاصة بالمصحة، كما نقدم لكم خدمات عرض التقارير الطبية على خبراء العلاج في المصحة وحجز التأشيرات، وذلك عن طريق التواصل معنا عن طريق:-

واتساب Whats App: على رقم 060 091 774 420+.
عبر فيس بوك Face Book: زيارة صفحتنا الرسمية هيلث باك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *