أفضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك | | الحجز في افصل المصحات التشكيه للعلاج الطبيعي

أفضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك

يتساءل العديد من الأشخاص عن أفضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك، وتعد جمهورية التشيك من أفضل دول العالم المتخصصة في العلاج الطبيعي، وسبب ذلك هو وجود  ينابيع المياه المعدنية الشافية لأمراض الجهاز الحركي و العصبي بجمهورية التشيك، وتضم هذه المصحات أفضل أطباء العلاج الطبيعي مع المعالجين الفيزيائيين ومدربات التمارين المائية واخصائيات المساج اليدوي، وإليكم بالتفصيل أفضل مصحات العلاج الطبيعي في جمهورية التشيك.

أفضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك

أفضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك

وسوف نعرض لكم في السطور التالية أفضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك، حيث تتمثل هذه المصحات في التالي:

  • مصحة دوبي تعد واحده من أفضل المصحات في جمهورية تشيك، فهي تتبع برنامج علاجي مكون من 8 جلسات علاج يومياً، وتستخدم المصحة التمارين الفيزيائية الفردية، بالإضافة إلى جلسات جهاز روبوتيكا الخاص للتدريب على المشي، كما يستخدم أيضاً العلاجات المائية والوظيفية والكهربائية.
  • وتعد مصحة ماريانسكي لازني نيو سبا من أهم مصحات العلاج الطبيعي في جمهورية التشيك، حيث تعمل  المصحة وفق برنامج علاجي مكون من 24 جلسة علاج أسبوعياً، مع الفحص والمتابعة الطبية المستمرة.
  • مصحة داركوف من أهم مصحات العلاج الطبيعي في جمهورية التشيك، فهي تتبع برنامج علاجي من ٣٦ جلسة مقسمة يومياً لمدة أسبوع، تستخدم التمارين الفيزيائية الفردية والتمارين المائية الغنية بالمعادن واليود،  وجلسات المساج الطبي، وجلسات أخرى، بالإضافة إلى استخدام العلاج الروبوتي الذي يأهل على المشي والتوازن.

  • أما مصحة نوفيلازني تبليتسه بجمهورية التشيك، هي مصحة علاج طبيعي خاصة بالأطفال، وتستخدم برنامج علاج طبيعي مكون من ٥ جلسات يومياً، يشتمل على التمارين الفيزيائية الفردية، واستخدام احدث طرق العلاج الطبيعي المخصصة للأطفال مع التدريب على المشي، كما تعالج باستخدام المياه المعدنية الحارة.
  • كما تتوافر مصحات تخسيس في التشيك، تضم أفضل المدربين والنظريات أصحاب الخبرة الكبيرة، حيث تشتمل المصحة على برنامج تخسيس متخصص لتنزيل الوزن في فترة قليلة، وتتبع نظام علاجي مكون من 27 جلسة علاج للتخسيس على مدار أيام الأسبوع، وتتوافر في هذه المصحات افضل الأجهزة الحديثة التي تعمل على تكسير الدهون وحرقها مما يساعد في تقليل الوزن الزائد،  كما توفر أيضاً بالإضافة عدة تمارين فردية تساعد في تقليل الوزن، بالإضافة إلى استخدام المياه المعدنية الحارة التي تتميز جمهورية التشيك بها في العلاج.
  • و تعد مصحة القيصر و بيتهوفن من أفضل مصحات التشيك، فهي تتبع نظام علاج طبيعي مكثف مكون من 6 جلسات في اليوم باستخدام التمارين الفيزيائية الفردية مع العلاج بالمياه المعدنية الحارة و العلاج المضاف الكهربائي و المغناطيسي و الحراري و الليزر.

العلاج الطبيعي في جمهورية التشيك

والجدير بالذكر أن جهورية التشيك تتميز بالمصحات والمنتجعات الخاصة بالعلاج الطبيعي منذ القرن 18، كنا تحافظ على عراقتها حتى الآن، فمن أفضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك مصحة دوبي ومصحة داركوف وغيرهم من المصحات التي تمتلك شهرة واسعة حول العالم.

وفي هذا الصدد، يرجع سبب شهرة مصحات العلاج الطبيعي في جمهورية التشيك إلى فخامتها وعلاقتها وسحر الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها التشيك، وكل ذلك يساعد في توفير مستوى الخدمات الصحية المقدمة فيها والتي تظهر نتائجها على المصابين بعد الحوادث والامراض المختلفة.

كما تتمتع مصحات تبليتسه في جمهورية التشيك بينابيع المياه الحارة الفريدة من نوعها، ويتم ملئ المغاطس والأحواض والحمامات في المصحة بهذه المياه، وهي تنطلق من ينبوع يسمى برافرجيدلو، وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم أفضل مصحات العلاج الطبيعي في التشيك بالتفصيل.

ملحوظة:- يمكنكم الحجز في المصحات بطريقة بسيطة وسهلة جدًا وكذلك يمكنكم التعرف على الأسعار الخاصة بالمصحة، كما نقدم لكم خدمات عرض التقارير الطبية على خبراء العلاج في المصحة وحجز التأشيرات، وذلك عن طريق التواصل معنا عن طريق:-

واتساب Whats App: على رقم 060 091 774 420+
عبر فيس بوك Face Book: زيارة صفحتنا الرسمية هيلث باك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *