منتجع شجرة الحياة

Tree of Life

منتجع شجرة الحياة Tree of Life هو منتجع صحي حديث تم انشائة عام 2009 من فئة 4 نجوم، واقع في مدينة بيلوهراد التي تقع في شمال التشيك وتبعد عن براج 130 كيلومتر. هذا المنتجع يقدم لكم إقامة فاخرة تتميز بالطبيعة الصافية و الأساليب الطبية البديلة و التقليدية، و الخدمات الممتازة.

منتجع شجرة الحياة يستخدم المياه المعدنية من مصدره الخاص و يستخرج تربته العلاجية من مكان متواجد بالقرب من المنتجع، حيث يوجد حد أدنى لتلوث الجو و البيئة. هذا يجعل منه مكاناً مثالياً لتعافي الجسم و الذهن.

منتجع شجرة الحياة ستنعمون فيه بالراحة ضمن الجو المريح و الساحر. المساجات الأيروفيدية و التقليدية و التجميلية، إضافة إلى الإستحمامات و الساونات و حمامات البخار و تمارين اللياقة البدنية و غيرها من الإجراءات ستساعدكم في تعافي جسمكم على نحو فعال. كلمة beauty، التي تعني الجمال، تعني بالنسبة لنا بشرة فتية و ذات صحة جيدة، إضافة إلى الأزرع و الأرجل المعالجة. إن كنتم تبدون بصحة جيدة، ستشعرون كذلك أيضاً. ذلك سيقوّي لديكم الثقة بالنفس و التفكير

برامج العلاج الطبيعي

أطباء منتجع شجرة الحياة خبراء في العلاج الطبيعي يجيدون استغلال أساليب العلاج الفيزيائي و الكهربائي و رد الفعل الإنعاكاسي و العلاج بالمصادر الطبيعية.

يوجد في مصحة شجرة الحياة عدد من البرامج المتخصصة في العلاج الطبيعي والتي وضعها خبراء العلاج الطبيعي والفزيائي

برنامج كلاسيك:

برنامج لعلاج مشاكل الجهاز الحركي الخفيفة. البرنامج يبدأ بفحص طبّي وتخطيط القلب ومراجعة طبية كل اسبوع 3 جلسات علاجية في اليوم – الحد الأدنى للإقامة 7 ايام.

برنامج كومفورت:

برنامج فعّال لعلاج مشاكل الجهاز الحركي. خلافاً عن برنامج كلاسيك فإنه يركّز على العلاج بشكل أكبر ويشمل فحص طبي والفحوصات المخبرية الأساسية وتخطيط القلب. مراجعة الطبيب مرة في الأسبوع. 4 جلسات علاجية في اليوم – الحد الأدنى للإقامة 7 ايام.

البرنامج المكثف ( Intensive )

تم تصميم هذا البرناج للمرضى الذين يواجهون مشاكل في الحركة ويحتاجون لعناية شخصية مكثّفة يوميا من أخصائي اعادة التأهيل. ويشمل البرنامج مجموعة واسعة من الجلسات العلاجية يتم تحديدها من قبل الطبيب بعد فحص شامل للمريض وتخطيط القلب وتحاليل الدم البيوكيميائية من المتوقع التحسّن في حركة الأجزاء المتضررة و تخفيف الألم خلال 3 – 4 أسابيع وتحسين التقلصات والتشنجات في الأطراف والعمود الفقري. 5 جلسات علاجية في اليوم – الحد الأدنى للإقامة 7 ايام.

باقة تخلّصو من آلام الظهر والمفاصل

برنامج التخفيف من آلام الظهر والمفاصل خلال أسبوع واحد؟ هذا البرنامج سوف يساعدكم في التخفيف من تصلب العضلات و الحد من الألم. الجلسات العلاجية الحرارية سوف تنشط دورة الدم بالأنسجة مما يعزز وصول الأكسجين والمغذيات لخلايا العضلات وتنشيط الجسم بشكل عام. ما يساعد أيضا في الحد من الاجهاد وآثار التعب. ومن ثم يقوم أخصائي اعادة التأهيل بالتركيز على مناطق الألم. هذا البرنامج يقدم 20 جلسة خلال 7 ايام مع الكشف الطبي وتخطيط القلب.

باقة العلاج التقليدي

هذه الباقة لمن هم متعبون من الحياة اليومية ولا ينامو بشكل جيد ويأكلون بشكل أكبر. و هي تعتبر باقة علاجية متوازنة تركز على علاج المشاكل المرتبطة بالجهاز الحركي و التعب والارهاق والتوتر. يتم تحقيق تحسين واضح وارتياح عام خلال أسبوعين.

14 ليلة – 40 جلسة علاجية خلال فترة الاقامة مع استشاره طبيه اولية وتخطيط القلب

برنامج سلِم لتخفيف الوزن

برنامج فعال وفريد من نوعه لتخفيف الوزن تحت اشراف خبراء ومختصين.

برنامج سلم لتخفيف الوزن تم بموجب عشرين سنة من الخبرة على يد فريق من الأخصائين في مجال تخفيف الوزن بالتعاون مع أطباء منتجع شجرة الحياة.

برنامج سلم لا يرتكز فقط على تخفيف الوزن بل وأيضا على تقوية الصحة واللياقة بشكل كلي. هذا البرنامج فرصة فريدة لتخفيف الوزن بشكل امن والبدء بحياة على منهج صحي.

14 ليلة – برنامج غذائي متكامل حسب توصية خبير التغذية مؤلف من خمس وجبات يوميا – 60 جلسة علاجية + الفحوص والتحاليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *