مصحات التشيك لتخفيف الوزن | | تعرف على أفضل مصحات التخسيس في التشيك

يبحث العديد من الأشخاص عن مصحات التشيك لتخفيف الوزن، لأن جمهورية التشيك تتميز بتوفير أفضل المصحات التي توفر خدمات التخسيس، وتلقي علاج للسمنة المفرطة واتباع نظم ناجحة للتخلص من الوزن الزائد، وتعمل هذه المصحات تحت إشراف افضل المدربين ذات الخبرة الواسعة، حيث تشتمل المصحات على برنامج تخسيس متخصص لتنزيل الوزن في فترة قصيرة، وتستخدم أيضاً أفضل الأجهزة الحديثة التي تساعد على تكسير الدهون وتعمل على حرقها،  بالإضافة إلى مجموعة من التمارين الفردية والعلاج بالمياه المعدنية الحارة.

مصحات التشيك لتخفيف الوزن

مصحات التشيك لتخفيف الوزن

مصحات التشيك لتخفيف الوزن

وسوف نعرض لكم في السطور التالية أفضل مصحات التشيك لتخفيف الوزن، حيث تعد مصحة شجرة الحياة واحدة من أفضل مصحات التخسيس في جمهورية التشيك، وتتبع نظام مميز للتخسيس، ويتمثل هذا النظام في الآتي:

  • تقوم المصحة بفحص العميل طبياً قبل ان يبدأ في أي علاج.
  • وتتبع المصحة برنامج علاجي للتخسيس يتكون من 18 جلسة علاجية، تشمل مساج مكافحة السيلوليت، بالإضافة إلى جلستين لفافات البارافين لليد.
  • ثم تحدد نظام غذائي يتناسب مع وزن العميل و حالته الصحية.
  • توفر جلسات علاجية للمريض، وتشتمل هذه الجلسات على التدليك و الغطس في المياه المعدنية أيضاً.
  • تخصص يومياً وقت للمشي صباحًا و مساءً، ويرجع ذلك إلى قدرة العميل.
  • يتم الإقامة في غرفه منفرده أو مزدوجة من الغرف الفندقية، وتوفر وجبات النظام الغذائي.
  • ومع الالتزام بالبرنامج سوف تتمكن أسبوعياً من فقدان من 2 إلى 3 كيلو.

أما مصحة ثيرمل في جمهورية التشيك تعد واحدة من أفضل مصحات التشيك، حيث توفر العلاج اللازم لعلاج السمنة المفرطة، كما توفر أسعار بسيطة، مقابل خدمة تخسيس مميزة للحصول على الجسم المطلوب في وقت مناسب.

أسعار مصحات التخسيس في جمهورية التشيك

توفر مصحة ثيرمل وشجرة الحياة برامج تخسيس مميزة بأسعار مناسبة، فمصحة ثيرمل تتكلف 1050 يورو أسبوعياً وهي اقل فترة علاج بها، فهي توفر السكن والوجبات المناسبة من أجل التخسيس، وتوجد المصحة في مدينة كارلوفي فاري السياحية بجمهورية التشيك.

وعلى الجانب الآخر، توجد مصحة شجرة الحياة، والتي توفر برنامج غذائي مميز، فأقل فترة علاج بها 14 يوم، ويأتي ذلك بتكلفة 2758 يورو، مضاف لها السكن والوجبات المحددة وفق نظام غذائي لتقليل الوزن.

والجدير بالذكر أن مصحات التخسيس في التشيك توفر برامج وجلسات لترطيب الجلد وتجديده وتنظيف البشرة، فهي تستخدم مستحضرات فرنسية وتشيكية مخصصة لذلك، حيث تعمل المصحات على تقديم أفضل الوسائل بها للحفاظ على نفسية وراحة العملاء، فهي توفر غرفة مجهزة خصيصا للعميل و توفر تقديم الوجبات الصحية المخصصة للعملاء.

خطورة زيادة الوزن والسمنة المفرطة

وفي هذا الصدد، فإن زيادة الوزن وصولاً للسمنة خطير جداً، بالسمنة ترتبط بارتفاع معدلات الوفيات والمرض، حيث تتواجد مجموعة من الأمراض بشكل كبير عند من يعانون من السمنة، مثل: ارتفاع ضغط الدم، داء السكري من النوع الثاني، ارتفاع مستوى الدهون في الدم، وأمراض المفاصل التنكسية والاضطرابات النفسية، بالإضافة إلى مرض في الشرايين التاجية.

والسمنة هي مجموعة أنسجة دهنية زائدة، وتعد السمنة وتراكم الدهون والوزن الزائد من المشاكل التي يعاني منها الكثير، بالإضافة إلى أنها تسبب آثار سيئه وخطورة على صحه الانسان البدنية والنفسية، لذلك يجب على كل شخص يعاني من الوزن الزائد إتباع نظام غذائي صحي لتقليل الوزن، وشرب الماء الكثير مع ممارسة الرياضة بشكل منتظم لتخفيف الوزن بشكل صحي، والحفاظ على صحة الجسم والوصول إلى جسم صحي مثالي خالي من الأمراض ضالتي تسببها السمنة، لذلك توفر جمهورية التشيك أفضل مصحات التخسيس لتساعد على تنزيل الوزن، ومن أفضل مصحات التخسيس بها مصحة شجرة الحياة، ومصحة كارلوفي فاري وثيرمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *